الحلو تتنقل بالسيرك المصري الأوروبي بين القاهرة وأبوظبي

القاهرة ـ من محمد الحمامصي
إدخال الفرح إلى قلوب الصغار قبل الكبار

بعد رحلتها التمهيدية التي قامت بها لأول مرة بإمارة أبو ظبي عادت أشهر مروضات الوحوش المفترسة فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي إلى القاهرة، حيث تشرف بنفسها على الأنشطة التي تجرى على قدم وساق لاستقبال الجمهور خلال إجازة نصف العام بفروعها المختلفة.
وقالت فاتن الحلو "في نادى الشمس الرياضي المقر الدائم والوحيد للسيرك المصري الأوروبي سوف تشهد الأيام القادمة حفل افتتاح البرنامج الجديد بحضور اللواء نبيل ثروت رئيس مجلس إدارة نادى الشمس الرياضي والأعضاء استعدادا لتقديم حفلتين بشكل يومي تبدأ الأولى في السادسة مساء والثانية فى الثامنة مساء".
وأضافت "على جانب آخر قمنا فى الفترة القليلة الماضية بالتجهيز لبرامج جديدة تقدم للسياح بمحافظة الأقصر وأسوان تحت رعاية اللواء د.سمير فرج محافظ الأقصر على كورنيش النيل بجوار ارض شيكاغو بالقرب من معبد الأقصر، اعتباراً من بداية أول إجازة نصف العام".
ووجهت الحلو شكرها إلى محافظ الأقصر، وكشفت عن امتنانها للجهد المبذول للتنشيط السياحي لجهاز مدينة الأقصر التي تحولت إلى محافظة على يدي محافظها المبدع.
وأضافت "إن العروض ستستقبل جمهورها بين القاهرة والأقصر وأسوان في التوقيت نفسه".
وأعربت رائدة فن السيرك عن سعادتها بالعرض في دولة الإمارات خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أن دولة الإمارات الشقيقة تحظى بحب عميق من شعب مصر تقديراً لقائدها الراحل الشيخ زايد بن سلطان وتقديراً لمواقف رئيسها الشيخ خليفة بن زايد.
ووجهت الحلو تحية خاصة للشيخة فاطمة أم الإمارات صاحبة الأيدي البيضاء على المرأة الإماراتية والعربية، وأكدت أن من سيشاهد عرضها مرة سوف يشاهده مرات ومرات ووعدت بتقديم عروض مليئة بالمتعة والإثارة والتشويق، مشيرة إلى أنها بصدد تقديم عروض جديدة فهي تسعى إلى شكر كل من ساهموا فى توجيه الدعوة إليها.
وقالت إن العروض سوف تقدم تحت رعاية مؤسسة سكاي التي يترأس مجلس إدارتها محمد سعيد المزروعي "بعد أن قمت بالتوقيع على بروتوكول التعاون بيني وبين ممثله السيد مكرم صبري مدير عام مؤسسة سكاي للمؤتمرات والمعارض".
من ناحيته قال محمد سعيد المزروعي "إن الحدث سيستمر بوجود الفنانة فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي الأشهر في المنطقة العربية، والتي استطاعت أن تدمج تقاليد السيرك المصري مع السيرك الأوروبي وتقدمه بنكهة مصرية خالصة تتسم بخفة الظل والعلاقة الحميمية بالجمهور، لكل ذلك يتشوق عشاق السيرك فى دولة الإمارات العربية المتحدة لأول عرض من نوعه يقدمه السيرك بقيادة فاتن الحلو بإمارة أبو ظبى اعتبارا من أول أبريل/نيسان 2010 تحت رعاية السفارة المصرية بأبو ظبي ومكتبها الثقافي وبتنظيم من شركتنا، ونسعى إلى أن ندخل الفرح إلى قلوب الصغار قبل الكبار، حيث سوف يتميز الحفل بفقراته التي تجمع الكثير من الإثارة والضحك وفقرات عديدة شيقة بها الخطورة والإبداع والجمال عبر حفلتين يوميا صباحية ومسائية فى برنامج مدته ساعتين بخيمة مجهزة على أعلى مستوى يتم نقلها حالياً من القاهرة إلى أبو ظبي".
ويذكر أن الفنانة فاتن الحلو قد قدمت عروضها خلال الموسم الماضي في كل من دولة الكويت تحت رعاية فندق كويت كونتننتال برئاسة مديره العام كمال الدين حسين، كما شاركت فى مهرجان هلا حسين، بالإضافة إلى أنها قامت باستضافة سيرك الجليد الروسي كاملاً بالقاهرة مؤخراً، وتنتظر المشاركة في العديد من الدول خلال الفترة المقبلة.