الجزيرة ينتزع الوصافة الاردنية من الرمثا

الضيف يقبل هدية البقعة

عمان - تقدم الجزيرة الى المركز الثاني في الدوري الاردني لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ذات راس 1-صفر السبت في المرحلة التاسعة عشرة.

وسجل هدف الفوز محمد طنوس (28) على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

ورفع الفوز رصيد الجزيرة الى 34 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوحدات المتصدر ونقطة عن الرمثا بعد خسارة الأخير أمام البقعة صفر-1 في افتتاح الجولة الجمعة، فيما بقي رصيد ذات راس عند 29 نقطة في المركز الرابع.

كما تقدم الأهلي للمركز الخامس بعد فوزه على نظيره منشية بني حسن بهدف سجله المهاجم النيجيري ماركوس (13) على استاد الأميرمحمد بالزرقاء.

ورفع الفوز رصيد الأهلي الى 29 نقطة، فيما بقي رصيد منشية بني حسن عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير ومهددا بشبح الهبوط الذي يتنافس على الهروب منه في الجولات المقبلة مع ثلاثة اندية هي شباب الأردن والبقعة والفيصلي.

وفي مباراة شهدها استاد الحسن في إربد تعادل الحسين مع إتحاد الرمثا 1-1. سجل الحسين هدف التقدم في الشوط الأول عن طريق أنس حجي (43) ولإتحاد الرمثا السنغالي عثماني (70).

ورفع التعادل رصيد الحسين إلى 25 نقطة في المركز السابع، فيما رفع إتحاد الرمثا الذي تأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الأولى في ضوء نتائج مباريات الأمس الى 6 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير على سلم الترتيب.

وينتظر أن تكون المواجهة ساخنة بين الوحدات والفيصلي في قمة هذه الجولة الأحد على استاد الأمير محمد بالزرقاء في ختام الجولة.

ويسعى الوحدات لتحقيق الفوز والإقتراب أكثر من حسم اللقب للمرة الثانية على التوالي والمره الرابعة عشر في تاريخه والإبتعاد بفارق 9 نقاط عن الجزيرة أقرب مطارديه الذي سيلتقي معه في الجولة المقبلة، أما الفيصلي فيبحث عن الفوز للهروب موقتا من شبح الهبوط الذي بات يطارد الفريق في الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري وهو ما يحدث لأول مرة منذ عقود.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الوحدات 40 نقطة من 18 مباراة

2- الجزيرة 34 من 19

3- الرمثا 33 من 19

4- ذات راس 29 من 19

5- الاهلي 29 من 19