الجزيرة يريد مواصلة انطلاقته في الدوري الاردني

الجزيرة لفك شراكة الصدارة

عمان - يلتقي الوحدات حامل اللقب مع الجزيرة المتصدر الجمعة في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الاردني لكرة القدم.

ويتطلع الجزيرة الذي يتقاسم الصدارة مع منشية بني حسن والحسين اربد بالعلامة الكاملة في المرحلتين السابقتين، لمواصلة انطلاقته المثيرة باحثا عن فوز ثالث تواليا والاستمرار في الصدارة، فيما يدخل الوحدات المباراة تحت ضغط الحاجة الى الفوز لتعويض سقوطه في فخ التعادل 1-1 مع سحاب في المرحلة الماضية بعدما كان سجل ثلاثية نظيفة على حساب البقعة في المرحلة الأولى.

وتشكل هذه المباراة مواجهة مثيرة بين المدربين السوري نزار محروس المدير الفني للجزيرة والعراقي عدنان حمد المدير الفني للوحدات وكلاهما أكد على أهمية المواجهة المبكرة بينهما والحاجة للنقاط الثلاث.

من جهته سيكون منشية بني حسن (6 نقاط) على موعد مساء السبت مع مواجهة الفيصلي الذي يعاني من نزيف حاد في النقاط إذ كسب نقطة واحدة في مرحلتين بالتعادل السلبي مع الرمثا والخسارة المبكرة أمام الجزيرة، فيما احتفل المنشية بفوزين في أول المشوار على حساب ذات راس والأهلي.

واكد المدرب العراقي ثائر جسام المدير الفني للفيصلي حاجة فريقه لاستعادة نغمة الفوز ومغادرة قاع اللائحة وثقته بقدرة لاعبيه على تجاوز سقطة أول مرحلتين، فيما يراهن المدرب الوطني أسامة قاسم المدير الفني للمنشية على قدرات لاعبيه في مواصلة الانطلاقة القوية رغم اعترافه بصعوبة المهمة أمام الفيصلي الذي يرغب في مصالحة جماهيره الغاضبة.

ويلعب نادي الحسين مساء السبت مع ضيفه البقعة الجريح بخسارتين مبكرتين أمام الوحدات والصريح. وتشهد هذه المواجهة أول ظهور للبقعة تحت قيادة مدربه الوطني الجديد عيسى الترك الذي طالب لاعبيه بالتفاني لتجنب ثالث خسارة على التوالي.

ويلعب السبت ايضا الأهلي شريك شباب الأردن والصريح في المركز الخامس (3 نقاط) مع ذات راس الذي يشارك البقعه المركز الأخير بدون نقاط، وهو يعاني من أزمة مالية خانقه ضاعفت ديونه لقرابة نصف مليون دولار ودفعته للتفكير بل والتهديد بالانسحاب من المسابقة.

وسجل الأهلي، بطل كأس الأردن للموسم الماضي وكأس الكؤوس للموسم الحالي، بقيادة مدربه السوري ماهر البحري بداية واثقة بفوز مثير على الرمثا 1-صفر قبل سقوطه بخسارة غير متوقعه أمام المنشية.

وستكون مباراة شباب الأردن (3 نقاط) مع الرمثا (نقطة واحدة) في غاية الندية والإثارة حيث يسعى شباب الأردن الى الاقتراب من الصدارة وتعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام الجزيرة، والرمثا لفوز اول هذا الموسم بعد تعادل وخسارة وضعا مدربه العراقي أكرم سلمان تحت ضغط كبير.

ولن تكون مواجهة الصريح (3 نقاط) وسحاب (نقطة واحدة) سهلة على الفريقين الطامحين الى الفوز والاقتراب من دائرة الصدارة.