الجزائر تهدر فوزا في المتناول على الكاميرون في تصفيات المونديال

هجمات وفرص متبادلة في الشوط الثاني بلا ترجمة

البليدة (الجزائر) - اكتفى منتخب الجزائر لكرة القدم بالتعادل 1-1 مع نظيره الكاميروني الاحد في البليدة في الجولة الاولى من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الافريقية الثانية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وسجل العربي هلال سوداني (7) هدف الجزائر، وبنجامان موكاندجو (24) هدف الكاميرون.

وكانت زامبيا خسرت امام نيجيريا 1-2 في وقت سابق الاحد.

على ملعب مصطفى شاكر، لم يطل انتظار اصحاب الارض كثيرا وحاول العربي هلال سوداني برأسه فتحولت كرته الى ركنية نفذها رياض محرز على رأس اسلام سليماني وتابعها سوداني من مسافة قريبة في الزاوية اليسرى (7).

وضغط الضيف الكاميروني وهدد مرمى رايس مبلوحي بعدة كرات، ومرت تسديدة ادولف تايكيو فوق المرمى الجزائري (15)، وتباطأ رياض بودبوز في التسديد من مسافة قريبة مفوتا فرصة مواتية لتعزيز التقدم (17).

وخطف الكاميروني ادغار سالي الكرة من المدافع الجزائري مهدي زفان على خط منطقته ووصلت الى بنجامان موكاندجو الذي تابعها زاحفة في المرمى من مسافة قريبة مدركا التعادل وسط ذهول الجميع خصوصا الحارس مبولحي (24).

وسدد سفير تايدر كرة من ركلة حرة مرت بجانب القائم الايمن لمرمى الحارس الكاميروني فابريس اندوا (37)، وحاصر الجزائريون ضيوفهم في منطقتهم خلال الدقائق الاخيرة من الشوط الاول دون ان يتمكنوا من زيادة الغلة.

وفي الشوط الثاني، تبادل الطرفان الهجمات والفرص دون تهديد مباشر للمرميين، ونجح الحارسان في ابعاد اخطر الكرات ابرزها قذيفة لسليماني (86).