الجزائر تختطف التعادل من تونس بعشرة لاعبين

بطاقة حمراء في وجه ياسين كادامورو بعد دقيقتين

تونس - تعادل منتخب الجزائر لكرة القدم بعشرة لاعبين مع مضيفه التونسي 1-1 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الاحد في رادس استعدادا لمشاركة الطرفين في كأس الامم الافريقية في غينيا الاستوائية.

وتقدمت الجزائر اولا بواسطة لاعب اوساسونا الاسباني لياسين كادامورو (39) الذي طرد بعد دقيقتين بالبطاقة الحمراء، فتمكنت تونس من ادراك التعادل عبر لاعب بوردو الفرنسي وهبي الخزري (43).

وفي الشوط الثاني، لم يستطع اي من المنتخبين حسم النتيجة لصالحه.

ويأمل كلا المنتخبين في الحصول على اللقب الأفريقي للمرة الثانية في تاريخهما بعدما سبق للمنتخب الجزائري الفوز بالبطولة حينما استضافها عام 1990، فيما توج المنتخب التونسي بلقبه الوحيد عندما نظم البطولة عام 2004.

وتلعب تونس في المجموعة الثانية من البطولة الافريقية التي تستضيفها غينيا الاستوائية من 17 كانون الثاني/يناير الى 8 شباط/فبراير، مع منتخبات الرأس الأخضر وزامبيا والكونغو الديمقراطية، حيث تستهل أولى مبارياتها في المسابقة بمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم 18 يناير/كانون الثاني.

وتشارك الجزائر في المجموعة الثالثة (الحديدية) بجوار منتخبات جنوب أفريقيا والسنغال وغانا، حيث تخوض أولى مبارياتها أمام منتخب جنوب افريقيا في 19 من يناير/كانون الثاني.