الجابر يجدد عقده مع الهلال

بقاء الجابر مكسب كبير للهلاليين

الرياض - وقع قائد فريق الهلال السعودي سامي الجابر عقدا جديدا مع ناديه لمدة خمس سنوات في اجتماع لمجلس الشرف في النادي الذي اجمع اعضاؤه على ترشيح الامير عبدالله بن مساعد لتولي منصب الرئيس خلفا للامير سعود بن تركي المستقيل.
وشهد الاجتماع الذي خصص لترتيب البيت الهلالي توقيع الجابر بعد فترة من الخلافات حيث كان يشترط دفع قيمة الصفقة للموافقة على تجديد عقده، لكنه عاد ووقع من "دون ان يتسلم ريالا واحدا".
وقال الجابر "للمرة الرابعة اوقع مع الهلال على بياض. لقد وقعت دون ان اعرف بتفاصيل العقد، واعتقد بان الهلاليين هم خير من يقدر نجومهم".
واجمع اعضاء الشرف على ترشيح الامير عبدالله بن مساعد لتولي رئاسة النادي في المرحلة المقبلة، ورغم ان الدلائل تشير الى موافقة المرشح على هذا المنصب لكنه لم يعط ردا نهائيا حتى الان.
وجدد الاعضاء ثقتهم بالجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا، وتوصلوا الى حل نهائي بشأن مستحقات اللاعبين المحترفين والجهاز الفني ايضا وتكفلوا بدفعها.
وعانى الهلال من فراغ اداري في الفترة الماضية ويرأسه حاليا فواز المسعد المكلف من الرئاسة العامة لرعاية الشباب عقب استقالة الادارة السابقة.
يذكر ان الهلال حقق فوزا صعبا على الرائد بهدف وحيد في بداية حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري السعودي.