التون جون يعلن 'زواجه' من صديقه قريبا!

لقاء ديفيد كان اسعد ما حصل لي في حياتي

لندن - اعلن نجم البوب البريطاني التون جون الاثنين انه يرغب في "الزواج" من صديقه ديفيد فورنيش في كانون الاول/ديسمبر المقبل في حفل مدني ينظم في انكلترا.
واوضح المغني البالغ من العمر 58 عاما، ان الحفل سيقام على الارجح في ويندسور، المدينة الصغيرة جنوب غرب لندن حيث تزوج ولي العهد البريطاني الامير تشارلز من كاميلا باركر بولز في مطلع الشهر الحالي.
واضاف التون جون "نريد فعلا القيام بذلك في منتصف كانون الاول/ديسمبر على الارجح في ويندسور. لكن لن يكون هناك شهر عسل لانني اقوم بجولة غنائية".
ولا يسمح بزواج مثليي الجنس في بريطانيا لكن اعتبارا من 5 كانون الاول/ديسمبر 2005 سيتمكن الازواج المثليو الجنس من عقد "شراكة مدنية" يعترف بها القانون وتسمح لهم بالحصول على بعض فوائد الميراث التي ينص عليها الزواج.
والشهر الماضي اعلن التون جون وصديقه ديفيد فورنيش المنتج الذي يصغره ب 16 عاما، في بيان انهما "لم يكونا يوما بمثل هذه السعادة" وذلك لتبديد الشائعات حول انفصالهما بعد علاقة استمرت 11 عاما.
وقال التون جون ان "لقاء ديفيد كان اسعد ما حصل لي في حياتي. ورغم اننا نمضي الكثير من الوقت بعيدا عن بعضنا البعض وذلك امر قاس، لكننا نقوم بانجاح العلاقة".
واضاف "نتصل ببعضنا هاتفيا خمس الى ست مرات في اليوم كما نرسل على الدوام بطاقة من اي مكان كنا فيه".
و"زواج" التون جون سيكون الثاني بعد زواجه عام 1984 من الالمانية ريناتي بلول، لكنهما تطلقا بعد اربع سنوات.