البنت في عين والديها حورية

تأثرا بفيلم حورية البحر للمخرج الصيني ستيفن شو

هو تشي منه (فيتنام) - صورة لطفلة غاية في اللطف والبراءة أثارت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن قرر والداها وهما عاشقان للسينما، إلباس ابنتهما البالغة من العمر ستة أشهر، زي حورية البحر والتقاط عدد من الصور لها، بشعر مستعار وذيل محبوك، لتصبح حورية البحر الأصغر في العالم.

وكانت الحورية الصغيرة لو فام خا دي قد صورت بجانب حوض للسباحة، في مسقط رأسها، مدينة هوتشي منه الفيتنامية، مرتدية شعرا مستعارا أسود اللون، وصدر بيكيني، وذيل السمكة الفيروزي المحبوك.

وإذ استوحى والدا الطفلة فكرتهما الغريبة تلك من فيلم حورية البحر الذي كانا قد شاهداه لتوهما، فقد استحضرا في أذهاننا المقولة الشهيرة "والناس فيما يعشقون مذاهب".

أما الرضيعة لو فام فعلى الرغم من أنها قد لا تكون قادرة على التنفس تحت الماء، فقد استطاعت الطفلة ذات الخدود الممتلئة أن تنافس نظيرتها آريل حورية ديزني، كما علق على الصورة أكثر من معجب على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد ذكر أحد المعلقين مازحا أن آريل حورية والت ديزني الشهيرة ربما لن تكون بمأمن بعد اليوم بعد أن خطفت حورية فيتنام الصغيرة الأضواء منها، تاركة آريل وغيرها من فتيات الكوكب الأخضر ليكتوين بنار الغيرة والحسد، التي لم تختبرها الطفلة نفسها في حياتها بعد.

يذكر أن فيلم حورية البحر لعام 2016، هو من إنتاج أيقونة هونغ كونغ المخرج ستيفن شو وهو يروي قصة رجل أعمال صيني ثري، يقع في حب حورية بحر.