الاهلي يتطلع للعودة من ارض وادي دجلة بنقاط الفوز

مهمة صعبة للاهلي

القاهرة - تنتظر الاهلي مهمة صعبة في اليوم الافتتاحي من المرحلة العشرين للدوري المصري الخميس عندما يحل ضيفا على وادي دجلة في ملعب بتروسبورت، فيما ستكون مهمة الزمالك اشبه بالنزهة حينما يستقبل النصر للتعدين على ملعب بتروسبورت بعد غد الجمعة.

على ملعب بتروسبورت يأمل الاهلي المتصدر (49)، في ان يكون ضيفا ثقيلا على الثامن وادي دجلة (25) الذي دائما ما يكون ندا قويا له في المواسم الاخيرة. ويتطلع الاهلي لمواصلة الانتصارات بعدما حقق فوزا هاما على المقاولون في المرحلة الماضية كسر به حالة من عدم التوازن بدات بخسارة السوبر المحلي امام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح، ثم التعادل مع الاسماعيلي في المرحلة قبل الماضية.

يدخل الاهلي المباراة في افضل ظروفه الفنية بعدما استعاد معظم مصابيه ابرزهم عبدالله السعيد وعمرو السولية وباسم علي.

من جهته اكد حسام البدري انه عمل على تجهيز اللاعبين قبل المباراة بمنحهم اجازة 24 ساعة للتخلص من حالة الاجهاد العامة بسبب الضغط المتواصل مشددا على أن الفوز في المباراة الماضية على المقاولون كان هاما للغاية مشيرا الى أن عودة الغائبين ستشكل فارقا كبيرا في الاداء المنتظر امام وادي دجلة.

وحذر حسام البدري من خطورة وادي دجلة مشيرا الى ان الفريق المنافس يقدم موسما متميزا تحت قيادة المدير الفني احمد حسام ميدو، والذي يطمح في التقدم نحو مراكز متقدمة.

على الجانب الاخر يأمل ميدو، في تحقيق المفاجأة ومواصلة لنتائجه المميزة، والتي كانت اخرها الفوز على الاتحاد السكندري مشيرا الى ان الفوز على الاتحاد سيشكل دفعة قوية للغاية امام الاهلي.

وقال ميدو " ظروفنا مع الاهلي النفسية متشابهة، فالاهلي يدخل المباراة بعد ايام قليلة من فوز على المقاولون ونحن ايضا فزنا على الاتحاد، علاوة على اننا استعدينا جيدا لمواجهة بطل الدوري.".

ويأمل الزمالك صاحب المركز الثالث (37) في استغلال ضعف منافسه التعدين قبل الاخير (10)، لتقديم عرض يرضي ادارته وجماهيره، وتحقيق الاستقرار في الفريق، وسط ترديد شائعات بين الحين والاخر برغبة رئيس النادى مرتضى منصور في تغيير الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي بسبب سوء الاداء، على الرغم من استقرار النتائج نسبيا، باستثناء الخسارة المفاجئة في المرحلة قبل الماضية امام الانتاج الحربي.

لكن حلمي طالب لاعبيه بعدم الانصات لشائعات رحيله عن الفريق في اي وقت، مشيرا ان هذا الامر لا يعنيه وانه سيعمل حتى اخر لحظة له في النادي، وقيادته نحو الانتصارات في المباريات المقبلة.