الاهلي القطري يخطو بعيدا عن الهبوط مستندا على العربي

عثرة لطموحه في الوصول للمربع الذهبي

الدوحة - نجح الاهلي المهدد بالهبوط في اسقاط العربي الطامح للمربع الذهبي بقيادة مدربه الايطالي المعروف جانفرانكو زولا 3-1 الجمعة في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل مشعل عبد الله (8) والمغربي محسن ياجور (47) والكونغولي ندومبي ميبيلي (60) اهداف الاهلي، والبرازيلي سيرجيو باولينيو (90) هدف العربي.

ورفع الاهلي رصيده الى 28 نقطة وتقدم الى المركز التاسع وخطا خطوة مهمة نحو البقاء، بينما توقف رصيد الاهلي عند 34 نقطة وتراجع للمركز السادس وتعرضت حظوظه في التأهل للمربع الذهبي لضربة قاسية.

واستعاد ام صلال نغمة الانتصارات بفوز صعب في الوقت القاتل على الوكرة بهدف سجله الفرنسي يانيك انيستر ساغبو (87).

وجدد ام صلال اماله في المربع الذهبي بعد ان رفع رصيده الى 35 نقطة، وزاد موقف الوكرة المهدد بالهبوط صعوبة بعد ان توقف رصيده عند 26 نقطة.

واهدر قطر المهدد بالهبوط فوزا غاليا في الدقائق الاخيرة وتعادل مع السيلية بهدف فضل عمر (17) مقابل هدف للروماني غريغورس دارغوس (80).

ورفع السيلية رصيده الى 32 نقطة في المركز السابع موقتا، وقطر الى 22 نقطة وظل في المركز الثالث عشر قبل الاخير وبات موقفه صعبا للغاية.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءي الخور مع مسيمير، والغرافة مع الخريطيات، وتختتم الاحد بلقاءي لخويا مع السد، والجيش مع الريان.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الريان 61 نقطة من 22 مباراة

-------------------------------------

2- لخويا 41 من 22

3- الجيش 40 من 22

4- السد 39 من 22

5- ام صلال 35 من 23