الاجتماعي يحزم حقائبه استعدادا لمغادرة دوري الأضواء في لبنان

الفائز سادسا مؤقتا

بيروت - بات الاجتماعي طرابلس بحاجة الى معجزة من اجل البقاء ضمن النخبة بعد خسارته أمام مضيفه الراسينغ بيروت 2-3 على ملعب العهد الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

حسابياً، لا يزال الاجتماعي صاحب المركز الاخير (8 نقاط) يتمسك ببصيص أمل، لكن مصيره ليس بيده ويتوقف على فوزه في مبارياته الاربع المتبقية، وان يتعادل شباب الساحل ومضيفه طرابلس في مباراتهما الحاسمة السبت من دون ان يحققا اي فوز في مبارياتهما المتبقية.

من جانبه، ارتقى الراسينغ الى المركز السادس مؤقتا بعد ان رفع رصيده الى 27 نقطة من 18 مباراة.

وسيطر فريق المدرب موسى حجيج على اللقاء وافتتح التسجيل في الدقيقة 14 عبر عدنان ملحم الذي حول برأسه كرة ساقطة في شباك حارس الاجتماعي أحمد قرحاني المتقدم اثر عرضية من سيرج سعيد.

وحصل الاجتماعي على ركلة جزاء احتسبها الحكم بداعي خطأ من مدافع الراسينغ الروماني اندريه فيتلاريو على الغاني آدم ماسالاتشي انبرى لها الغاني الآخر كوفي بواكي وسددها في العارضه وسقطت على خط المرمى قبل ان يتلقطها الحارس محمد حجازي (42).

وفي الشوط الثاني، تابع الراسينغ أفضليته واضاف الهدف الثاني بتسديدة بعيدة لمدافعه حسين سيد باغتت الحارس قرحاني واستقرت في المقص الايمن (56).

وعزز علي حمية بالهدف الثالث بتسديدة متقنة من مشارف المنطقة الى المقص الأيسر بطريقة رائعة (66).

وقلص الاجتماعي الفارق عبر محمد مقصود بتسديدة قريبة إلى الزاوية اليمني اثر كرة مرتده من أسفل القائم الأيمن سددها لكوفي (73).

وأضاف الغاني بواكي الهدف الثاني للاجتماعي بعدما انفرد وسدد من بين قدمي الحارس حجازي اثر تمريرة من هشام نابلسي (80).

- ترتيب فر ق الصدارة:

1- العهد 37 نقطة من 17 مباراة

2- النجمة 31 من 17

3- السلام زغرتا 30 من 17

4- الأنصار 28 من 17

5- الصفاء 27 من 17