الاتفاق يريد اعادة كأس الاتحاد الاسيوي الى المنطقة العربية

عين الاتفاق على اللقب الاسيوي

الرياض (السعودية) - يطمح الاتفاق السعودي الى مواصلة عروضه القوية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم رغم توقفها لاكثر من ثلاثة اشهر وذلك عندما يحل ضيفا على اريما الاندونيسي الثلاثاء في ذهاب ربع النهائي.

وتقام مباراة الاياب في الدمام في 25 الجاري.

الاتفاق هو الفريق السعودي الوحيد في هذه البطولة، ويسعى الى الذهاب بعيدا فيها، لا بل الى احراز اللقب واعادته الى المنطقة العربية بعد ان كسر ناساف كارشي الاوزبكي الاحتكار العربي له العام الماضي.

سيطرت الفرق العربية على القاب البطولة منذ انطلاقها عام 2004 عبر الجيش السوري، وخلفه الفيصلي الاردني (2005 و2006)، شباب الاردن الاردني (2007)، المحرق البحريني (2008)، الكويت الكويتي (2009)، الاتحاد السوري (2010).

وكان الاتفاق حقق بعض النتائج الكبيرة في الدور الاول في طريقه الى تصدر المجموعة الثالثة من دون اي خسارة، حيث انهاها برصيد 14 نقطة بعد اربعة انتصارات وتعادلين.

تغلب الاتفاق على الكويت الكويتي 5-1 ذهابا وتعادل معه 2-2 ايابا، وتعادل مع العهد اللبناني صفر-صفر قبل ان يفوز عليه 3-1، ثم فاز على في بي المالديفي 6-3 و2-صفر.

وفي دور ال16، فاز الاتفاق على السويق العماني 1-صفر.

اما اريما الاندونيسي، فحل ثانيا في المجموعة الثامنة خلف كيلانتان الماليزي في الدور الاول، ثم تغلب على كيتشي من هونغ كونغ 2-صفر في الثاني.