الأهلي على بعد نقطتين من النصر بعد فوزه على الاتحاد

المهاجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي يسجل هدفين مقابل هدف في مرمى الاتحاد ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.


المرحلة الرابعة والعشرون تستكمل الإثنين حيث يلتقي الشباب مع التعاون، والحزم مع العدالة

الرياض - دخل الاتحاد الحسابات المعقدة إثر سقوطه أمام جاره الأهلي 1-2 في مباراة الدربي التي جرت الاحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.
وسجل هدفي الأهلي مهاجمه السوري عمر السومة (30 و64)، بينما سجل هدف الاتحاد عبدالله المالكي (42).
ورفع الأهلي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث وأصبح على بعد نقطتين من النصر الوصيف الذي يواجه أبها الإثنين، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر، وبات مهدداً بفقدان مركزه في حال فوز الفتح على الهلال المتصدر بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه.
وتعادل الوحدة والرائد من دون أهداف في مباراة أكملها الأخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 30 لطرد حشين الشويش، كما أضاع ركلة جزاء عبر محمد فوزير في الدقيقة 57.

ورفع الوحدة رصيده الى 40 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الرائد رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس.
وحقق ضمك فوزاً مفاجئاً على ضيفه الفيصلي بهدفين للأرجنتيني إيميليو زيلايا (27 و55)، مقابل هدف للمغربي يوسف الجبلي (81 من ركلة جزاء).
وبهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 21 في المركز الخامس عشر قبل الأخير، في حين بقي الفيصلي على رصيده السابق 38 نقطة في المركز الخامس.
واقتنص الاتفاق فوزا ثمينا على الفيحاء 3-2، بعد ان كان خاسرا في الشوط الأول بهدفين نظيفين.
وسجل للفيحاء نواف الصبحي (9) وسامي الخيبري (45)، وللاتفاق السلوفاكي فيليب كيس (56 من ضربة جزاء) والسنغالي-الفرنسي سليمان دوكارا (57) وعلي هزازي (90).
وارتفع رصيد الاتفاق إلى 35 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الفيحاء عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.
وتستكمل المرحلة الإثنين حيث يلتقي أيضا الشباب مع التعاون، والحزم مع العدالة.