الأرجنتيني فيرون: هدفنا إحراز كأس العالم

الفوز بكأس العالم هو ما يرضي طموح فيرون ورفاقه

بوينس ايرس - اكد لاعب وسط منتخب الارجنتين وفريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم خوان سيباستيان فيرون ان "هدف منتخب بلاده احراز لقب كأس العالم ولا شيء غير ذلك"، في النهائيات المقررة في كوريا الجنوبية واليابان من 31 ايار/مايو الحالي الى 30 حزيران/يونيو المقبل.
وقال فيرون في حديث الى راديو ريفادافيا الارجنتيني "بالنسية الينا، فان هدفنا احراز اللقب ولا شيء غيره، فالآمال والتوقعات التي وضعت علينا تضعنا امام خيار واحد باحراز لقب كأس العالم".
واتفق فيرون مع مدرب المنتخب الارجنتين مارتشيلو بييلسا الذي اعتبر "ان عدم احراز كأس العالم سيشكل سقوطا كبيرا" لان المنتخب من المرشحين للفوز باللقب.
واوضح فيرون ان فوز الارجنتين باللقب قد يخفف من معاناة الارجنتينيين اثر الازمة الاقتصادية الحادة التي اصابت بلاده وقال "لن تغير الرياضة الواقع الذي نعيشه كثيرا لكن المنتخب يمكنه ان يوحد الجميع اكثر، ونحن نأمل في ان نقدم للمواطنين الفرج في حياتهم اليومية بعد ان غاب عنهم في الفترة الاخيرة".
واشار فيرون الى انه لن يشارك مع مانشستر يونايتد في مباراته الاخيرة ضد تشارلتون السبت في الدوري الانكليزي بعد ان حسم ارسنال اللقب في مصلحته، وانه سينضم الى معسكر المنتخب في روما لبدء تدريباته اليوم.
وتابع "لم تكن سنة مهمة بالنسبة لي ولفريقي لكن لا يمكن ان نفوز دائما"، مشيدا بقدرات مدرب المنتخب بييلسا قائلا "انه يعمل بكد وهو محترف فعلا ويحب بلاده كثيرا".
وتلعب الارجنتين في المجموعة السادسة الى جانب انكلترا والسويد ونيجيريا.