الأبطال الخارقون نجوم اليوم الأخير من كوميك كون

أبطال استوديوهات 'واررنر براذيرز' يحضرون في المهرجان بمشاركة نجوم عالميين من امثال جوني ديب وكريس برات وجود لو واليزابيث بانكس وإيدي ريدماين.


استوديوهات 'واررنر براذيرز' تعود بقوة


عرض مقتطفات من الفيلم المقبل المرتقب 'اكوامان'

واشنطن – كان الابطال الخارقون في استوديوهات "واررنر براذيرز" نجوم اليوم الأخير من مهرجان كوميك كون الدولي في سان دييغو.
وقد احتل هذا الاستوديو المسرح الرئيسي في اطار هذا المهرجان لذي يتسع لـ6500 شخص مع عرضه مقتطفات عن مشاريعه في مجال أفلام الرسوم المتحركة بمشاركة نجوم عالميين من امثال جوني ديب وكريس برات وجود لو واليزابيث بانكس وإيدي ريدماين.
وكانت هذه فرصة لهذا الاستوديو ليؤكد عودته بعد افلام لم تلق استحسانا كبيرا مثل "باتمان فيرسيس سوبرمان: دون اوف جاستيس" و "سويسايد سكواد" و"جاستيس ليغ".
وقد عرض الاستوديو مقتطفات من فيلمه المقبل المرتقب "اكوامان" من اخراج ميس فضلا عن "ووندر ومان 1984" وهو تكملة لفيلم "ووندر ومان" (2017) الذي شكل نجاحه الباهر الوحيد في الفرة الاخيرة.
وكان فيلم "اكوامان" نجما من دون منازع مع عرض مشاهد منه. وسيعرض هذا الفيلم في فترة اعياد نهاية السنة.

وعرض الاستوديو ايضا على محبي مغامرات هاري بوتر مشاهد للمعركة بين بروفيسور دامبلدور وغيليرت غريندلفالد في فيلم “فانتاستيك بيستس: ذي كرايم اوف غريندلفالد” الذي يعرض في دور السينما اعتبارا من 16 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
وقد صعد الى المسرح ايضا جوني ديب الذي يقوم بدور غيليرت غريندلفالد. وقد قوبل بالتصفيق بالحار الى جانب ريدماين وجود لو.
ومن الافلام الاخرى التي عرضت مشاهد منها "ليغو موفي 2" من بطولة كريس برات الذي بات نجما عالميا فضلا عن "غودزيلا: كينغ اوف مانسترز".