اسقاط مروحية أميركية في حي الجولان

المعركة تستعر

الفلوجة - تمكنت المقاومة العراقية صباح الثلاثاء من إسقاط مروحية أمريكية فوق حي الجولان في مدينة الفلوجة، التي تتعرض لهجوم واسع من قبل قوات الاحتلال الأمريكي وميليشيات الحرس الوطني العراقي الموالية لقوات الاحتلال.
وقالت مصادر في المقاومة العراقية لوكالة "قدس برس" إن الطائرة أسقطت، صباح اليوم، عندما كانت تحلق بالقرب من حي الجولان، شمال الفلوجة، عندما تعرضت لنيران المقاومة، التي أحالتها إلى كتلة من اللهب في الجو، قبل أن تسقط على الأرض، وبحسب قول المصادر.
وتوقعت المصادر أن يكون طاقم الطائرة قد قتل داخلها، بسبب كثافة النيران التي اشتعلت فيها. ويأتي الإعلان عن إسقاط المقاومة للمروحية الأمريكية، في حي الجولان، كأبرز تأكيد على عدم سقوط هذا الحي في أيدي قوات الاحتلال. وكانت مصادر أمريكية زعمت أنها تمكنت من السيطرة على الحي الليلة الماضية.
هذا ومازالت تدور رحى معارك ضارية عند الأطراف الشمالية للمدينة، وتحديدا حي الجولان، حيث تحاول القوات الأمريكية أن تحصل على موطئ قدم في المدينة، فيما لازالت المقاومة العراقية تحكم سيطرتها على الحي، بحسب تأكيد مصادرها.
وتنفي مصادر المقاومة العراقية بشدة المزاعم الأمريكية بالاستيلاء على الحي، مشددة على أن المقاومين ما زالوا منتشرين في الحي، ويسيطرون عليه بشكل واضح، بحسب تلك المصادر.