ارناسون سعيد بتجاوز ايسلندا دور المجموعات

ارناسون: من المستحيل وصف كل ما يحصل!

سانت دنيس (فرنسا) - "من المستحيل وصف كل هذا، تحقيق شىء مثل هذا القبيل مع افضل اصدقائنا، انه شىء رائع" هذا ما قاله المدافع كاري ارناسون الاربعاء عقب التأهل التاريخي لمنتخب بلاده ايسلندا الى الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس اوروبا 2016.

وقال مدافع مالمو السويدي ارناسون عقب الفوز التاريخي على النمسا (2-1)، هو الاول في اول مشاركة في العرس القاري: "نحن مجموعة متحدة جدا وما نحققه أمر رائع، موجها الشكر الى الجماهير التي جاءت لمساندة المنتخب في البطولة.

وأضاف "10 الاف شخص جاؤوا من ايسلندا، انه شىء لا يصدق ! اتعرفون، بالنسبة لنا نحن وكأننا نشاهد عائلتنا في كل مباراة، اعرف نحو 50% من المشجعين الذين كانوا حاضرين اليوم... بالتأكيد، ذلك لا يصدق!".

وحلت ايسلندا ثانية في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط بفارق الاهداف خلف المجر المتصدرة وبفارق نقطتين امام برتغال كريستيانو رونالدو، وهي ستلاقي انكلترا الاثنين المقبل في نيس.

وتابع ارناسون (33 عاما) الذي اختير افضل لاعب في المباراة ضد النمسا: "شجعت دائما انكلترا في البطولات الكبيرة التي لم نخض غمارها. مواجهة الانكليز حلم تحول الى حقيقة، ولكننا سنخوضها بروح الفريق ونثق في حظوظنا بالتأهل".

في المقابل، قال مدرب النمسا السويسري مارسيل كولر: "لم نلعب جيدا في الشوط الاول مقارنة مع المباراتين السابقتين، ارتكبنا الكثير من الاخطاء. تحسن مستوانا في الشوط الثاني ولعبنا بالطريقة التي خضنا بها التصفيات. للاسف اننا لم نقم بذلك سوى في شوط واحد فقط. سنستخلص الكثير من الدروس من هذه البطولة".

واضاف "واجه لاعبونا منافسين من الطراز الرفيع وهذا سيمكنهم من التطور. كنا نعرف انه كان يتعين علينا ان نكون في قمة مستوانا لمقارعة منتخبات مجموعتنا".

وتابع "مثلما شاهدتم كانت مهمتنا صعبة بتواجد 10 لاعبين في منطقة جزاء ايسلندا شكلوا حائطا ايسلنديا، كان يتعين علينا ايجاد ثغرات ولكن الحظ لم يحالفنا، ففي كل مرة كانت هناك ساق او قدم لابعاد كراتنا".