ارشافين: لن اترك ارسنال الانكليزي

لم اتلق اي عرض من ماكاشكالا

موسكو - نفى النجم الدولي الروسي اندري ارشافين الاربعاء احتمال تركه ارسنال الانكليزي للانتقال الى انجي ماكاشكالا الروسي، مؤكدا التزامه بمواصلة المشوار مع النادي اللندني.

ويأتي نفي ارشافين وسط الاخبار التي تتحدث عن اقتراب النجم الكاميروني صامويل ايتو من ترك انتر ميلان الايطالي والانضمام الى البرازيلي روبرتو كارلوس والروسي يوري جيركوف اللذين يدافعان عن الوان نادي عاصمة داغستان القوقازية الذي تحولت ملكيته الى المتمول سليمان كيريموف.

وقال ارشافين، المتواجد حاليا في موسكو حيث يلتقي منتخب بلاده مع نظيره الصربي الاربعاء في لقاء ودي، في حديث لصحيفة "سبورت اكسبرس":" قلت سابقا وليس بامكاني سوى ان اردد باني ساكون مع ارسنال هذا الموسم. لم اتلق اي عرض من ماكاشكالا. لم يحصل اي اتصال بيني وبين النادي او ممثليه"، مشيرا الى ان هدفه هذا الموسم هو الفوز باحد الكؤوس مع ارسنال.

وعانى ارشافين في نهاية الموسم الماضي بعدما فضل مدربه الفرنسي ارسين فينغر الاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط، ما دفع البعض الى ترجيح عودته الى فريقه السابق زينيت سان بطرسبرغ او الانتقال الى تركيا او اسبانيا لكنه تحدث مع مدربه حول وضعه في الفريق اللندني وقرر مواصلة المشوار مع الاخير.

وكان ارشافين انضم الى "المدفعجية" في كانون الثاني/يناير 2009 قادما من زينيت وهو سجل منذ حينها 28 هدفا في اكثر من 100 مباراة بقيادة فينغر.

يذكر ان لاعبي ماكاشكالا يعيشون ويتدربون في موسكو وهم يسافرون الى داغستان لخوض المباريات المحسوبة على ارض فريقهم وحسب، وذلك بسبب الاوضاع الامنية في الجمهورية القوقازية.‏