ابو تريكة يقود الأهلي أمام الزمالك

لا يقدر على رفض طلب القلعة الحمراء

ابوظبي ـ وقال المصري الدولي محمد ابو تريكة نجم النادي الاهلي ان اخر مباراة له مع فريقه بني ياس الاماراتي ستكون امام الوصل في الدوري المحلي "الجولة 26 " المقررة في السادس والعشرين من مايو/ايار.

وأكد أبوتريكة انه سيعود بعد هذا التاريخ لقيادة الاهلي امام الزمالك في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال افريقيا والمقررة في يوليو/تموز.

وصرح ابو تريكة لصحفية لصحيفة "الامارات اليوم" الجمعة قائلا "اتفقت مع الجهاز الفني للنادي الاهلي على عودتي نهاية مايو والانتظام في صفوف الفريق ".

واضاف "مع احترامي لجماهير بني ياس وادارة النادي، الا اني لم استطع رفض طلب النادي الاهلي بعودتي فور انتهاء اعارتي لحاجة الاهلي الى جهودي رغم الرغبة القوية التي ابداها مسؤولو النادي الاماراتي لاستمراري مع الفريق ".

وتابع "الاهلي يفتقد العديد من عناصره المؤثرة فقد تمت اعارتي مع احمد فتحي وجدو فضلا عن الإصابات التي ضربت الفريق واثرت بشكل ملحوظ في ادائه ".

ويتمنى ابو تريكة تحقيق لقب كأس الخليج بعد ان قاد بني ياس الى نهائي البطولة.

كما انه يأمل في ان يحتل الفريق المركز الثالث في الدوري المحلي وهو ما يمنحه الفرصة للمشاركة في دوري ابطال آسيا في الموسم المقبل.

وقال ابو تريكة معلقا عن مباراة بني ياس مع الخور القطري في لقاء ذهاب كأس الخليج إن المباراة لن تكون سهلة، وتحتاج إلى مجهود مضاعف من اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتنا في لقاء الإياب بأبوظبي.

وقال إنه شاهد مباراة الخور مع الخريطيات في الدوري القطري واكتشف أن المنافس يضم لاعبين على مستوى فني عال والكثير منهم من ذوي الخبرة.