إكسسوارات من إتش بي لزيادة الإنتاجية والترفيه

القاهرة ـ محمد الحمامصي
ذكاء في معرفة احتياجات المستهلك

أعلنت "إتش بي" الشرق الأوسط عن طرحها لأحدث الإكسسوارات للموسم الجديد الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفتري والمكتبي.
وقالت إلينا دانتشي مديرة المنتجات الاستهلاكية في مجموعة الأنظمة الشخصية في "إتش بي" الشرق الأوسط "تسعى إتش بي إلى توفير أحدث الإكسسوارات للعملاء لكي يصبح استخدامهم لأجهزة الكمبيوتر أسهل وأكثر كفاءة في كل الأوقات، في العمل وفي المنزل. ولقد طورت إكسسوارات إتش بي لتمكن المستخدمين من تخزين حجم كبير من المعلومات وتحقيق إنجازات أكثر".
وصممت الإكسسوارات بطريقة مبتكرة تضمن للمستخدمين الحصول على كل متطلباتهم في أجهزة الكمبيوتر مثل زيادة سعة تخزين البيانات وسهولة تنظيم الملفات، لتحسين أداء الجهاز والحصول على تجربة أفضل.
وتضم هذه الإكسسوارات قاعدة "كويك دوك" تمكن المستخدمين من تثبيت الجهاز عليها والاتصال بكل الوحدات المتصلة مما يسهل على مستخدمي الجهاز دمج الكمبيوتر الدفتري الخاص بهم مع الحلول الترفيهية الأخرى الموجودة في المنازل بطريقة بسيطة.
وأصبح بإمكان المستهلكين أن يطوروا أسلوب حياتهم المتنقل بشكل مستمر، عن طريق استخدام الشاشات الواسعة، والاتصال بالانترنت والطابعات أو الاتصال أيضاً بأجهزة التلفاز الخاصة بهم وبالأنظمة السمعية.
وتعد قاعدة "إتش بي" الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية "اكس بي 3000" الحَل المثالي للراحة والتنظيم في المنزل والعمل حيث يمكن للمستخدمين بفضل تصميمها المريح تحريك الجهاز بطرق مختلفة سواء كان ذلك للعمل أو للعرض أو لمشاهدة الأفلام والصور مع الأصدقاء.
ويساعد حجم القاعدة المضغوط المزود بكيبل وحيد، على إبقائها على اتصال مع الانترنت والشبكات ومصادر الطاقة الكهربائية والوحدات الملحقة وفي الوقت نفسه يوفر في المساحة ويقلل من فوضى المكاتب.
وتتميز القاعدة بغلاف خارجي فضي أملس لامع تم تصميمه بشكل يناسب تقنية "ايمبرينت" المتوفرة في أجهزة "إتش بي" الدفترية لكي يبدو مظهره جميلاً في المنزل كما هو في المكتب.
وتدعم أجهزة "إتش بي" الدفترية الترفيهية الحديثة مكبرات الصوت "آلتيك لانسينغ" التي تصدر صوت ستيريو مؤثرا يمكن مستخدمي الجهاز من التمتع بمشاهدة الأفلام وسماع الموسيقى.
وتحتوي هذه الأجهزة على لوحة مفاتيح لاسلكية وماوس يوفران راحةً متزايدةً ويحافظان على سطح الكمبيوتر الدفتري الأملس.
وتوفر أجهزة التخزين الجيبي الخاصة بـ"إتش بي" مساحة تخزين إضافية تصل إلى 160 جيجا بايت وتوفر دعما آمنا في تخزين وتحويل المواد الترفيهية والملفات الأخرى، حيث أصبح بإمكان المستخدمين أن يتشاركوا بكافة الصور والألبومات ومواد الفيديو الرقمي مع الأصدقاء والعائلة ببساطة أكثر من قبل مع إمكانية نقل المواد من جهاز إلى آخر.
ويتميز جهاز التخزين الجيبي بحجمه الصغير وشكله النحيف حيث يبلغ سمكه 1.6 سنتيمتر وعرضه 13.6 سنتيمتر، مما يمَكن وضعه بسهولة في الجيب، وتوصيله بأي كمبيوتر دفتري أو مكتبي خاص بـ"إتش بي" بواسطة واجهة "يو اس بي".
وتوفر "إتش بي" أيضاً مجموعة من الوحدات الملحقة البديلة التي تشمل الماوس اللاسلكي والضوئي بالإضافة إلى حقيبة ظهر رياضية وحقيبة لحمل جهاز "إتش بي" الدفتري بسهولة وراحة.
كما توفر الشركة بطاريات قوية طويلة المدى، من أجل زيادة في الإنتاجية والاستمتاع بدرجة أكبر من الترفيه.