إعجاب نيمار ببرشلونة يثير القلق في ريال مدريد

نيمار يغازل برشلونة

مدريد - أشاد المهاجم الدولي البرازيلي نيمار بنادي برشلونة الاسباني ونفى الثلاثاء جهوزيته للانضمام الى ريال مدريد الاسباني او غريمه برشلونة.

وقال المهاجم الشاب للصحف الاسبانية قبيل مواجهة بلاده مع المانيا وديا الاربعاء: "لا يهمني ريال مدريد او برشلونة حاليا"، ما أثار القلق لدى ريال الذي يستعد لضمه من سانتوس البرازيلي بحسب الصحف الاسبانية.

وكانت صحيفة "ماركا" ذكرت الاحد ان ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني توصل مع سانتوس الى اتفاق حول انتقال نيمار الى صفوف النادي الملكي اعتبارا من كانون الاول/ديمسبر المقبل.

وكشفت ماركا في موقعها على شبكة الانترنت بان "ريال مدريد حصل على خدمات نيمار ويتوقع وصوله الى صفوفه بعد انتهاء كاس العالم للاندية التي ستقام في اليابان من 8 الى 18 كانون الاول/ديسمبر"، مؤكدة بالتالي بان "اللاعب البرازيلي سيكون اعتبارا عيد الميلاد ضمن صفوف لاعبي النادي الاسباني".

وذكرت ماركا ان الاعلان عن عملية الانتقال سيتم رسميا الاسبوع المقبل وان اللاعب البرازيلي الشاب (19 عاما) سيصل الى مدريد في 20 من كانون الاول/ديسمبر، كاشفة الوقت ذاته بان نيمار المتوج مع فريقه الحالي بكأس ليبرتادوريس سيحصل على 1.4 مليون يورو في الموسم وحتى عام 2015.

لكن نيمار اعلن ايضا في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الدولي ان "برشلونة هو اقوى فريق في العالم حاليا، ويملك افضل لاعبي العالم في صفوفه".‏