أطلب طبقك المفضل في الرياض من أوبر

محطة جديدة لـ'أوبر إيتس'

الرياض - أطلقت شركة أوبر لخدمة سيارات الأجرة خدمتها لتوصيل الطعام "أوبر إيتس" في الرياض، في محاولة لتلبية احتياجات عشرات الآلاف من العملاء المسجلين بالفعل على قاعدة بياناتها في المدينة.

والخميس أصبح بإمكان سكان العاصمة السعودية تنزيل تطبيق أوبر إيتس على أجهزتهم المحمولة أو زيارة الموقع الإلكتروني للخدمة.

وتضم شبكة "أوبر إيتس" تشكيلة غنية من أفضل المطاعم في المدينة، تضمن وصول وجبات طازجة وساخنة خلال ما لا يتعدى 40 دقيقة.

وسيجد سكان الرياض خيارات واسعة لطلب الطعام من أكثر من مئة فرع من المطاعم الشريكة في المدينة.

وبإمكانهم طلب الوجبات عبر التطبيق من المطاعم المحلية التي يفضلونها طوال أيام الأسبوع، فمنها مثلًا بتيل، منؤشة وهامبرغيني بالإضافة إلى المطاعم العالمية مثل ماكدونالدز وبيتزاهت.

ويعمل التطبيق على نفس التقنية العالمية والتي تمكن الركاب من التنقل بسهولة بين وجهاتهم المطلوبة عند استعمالهم لتطبيق أوبر.

ويتيح للمستخدمين حول العالم طلب الطعام من أكثر من 80 ألف مطعم في أكثر من 200 مدينة، ليستمتعوا بالوجبات المفضلة لديهم بضغطة زر واحدة.

وقال محمد جردانه، المدير العام للشركة في السعودية "نحن متحمسون لاطلاق التطبيق في الرياض حيث أصبح بإمكان سكان المدينة استخدام أوبر إيتس لاختيار الطعام الذي يفضلونه من بين مئات الأطباق في الوقت الذي يريدونه، فيصلهم بسرعة أوبر المعهودة، سواء أكان ذلك طعام العشاء في المنزل أم الغداء في العمل أو وجبة خفيفة مع الأصدقاء".

وأضاف "تنضم الرياض إلى مئات المدن الأخرى حول العالم التي تعتمد على تطبيقنا كأسلوب جديد لتوصيل ألذ الوجبات سريعًا. لقد أحدثنا قفزة نوعية في طريقة التنقل من مكان إلى آخر، ونحن اليوم في طريقنا نحو تغيير أسلوب استمتاع الناس بالطعام والارتقاء به إلى مستوى جديد تماما".

يذكر ان التطبيق دخل المنطقة العربية لاول مرة في في اواخر 2016 من بوابة العاصمة الإماراتية ابوظبي.