أطفال الإمارات من ذوي الاحتياجات يحتفلون بعيدهم الوطني

إطفاء الشمعة 36

دبي ـ بعث 300 طفل من مركز راشد لعلاج ورعاية الأطفال بدبي، برقيات تهنئة بالعيد الوطني الـ 36 إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أعربوا فيها عن محبتهم الصادقة لهما لما يقدمانه من أمل وتفاخر وتفاؤل بمستقبل أفضل لأطفال الإمارات. ودعا أطفال المركز في برقياتهم البريئة الله العلي القدير أن يحفظهما ويحفظ الإمارات وشعبها من كل مكروه.
كما بعث الأطفال برقيات تهنئة إلى الشيخة فاطمة أم الإمارات، وإلى الشيخة شمسة حرم رئيس الدولة بمناسبة العيد الوطني، حيث أعربوا عن محبتهم وشكرهم لهما لما تقدمانه من دعم ومحبة واهتمام بمستقبل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارات.
جاءت هذه البرقيات ضمن احتفال كبير نظمه مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبي بمناسبة حلول عيد الاتحاد الوطني الـ 36 للإمارات وسط أجواء من الفخر والفرح التي طغت على وجوه الأطفال والهيئة التعليمية للمركز ومظاهر الزينة حيث رفرفت أعلام الإمارات في كافة أرجاء المركز.
وشمل الاحتفال قيام الفنانة شيرين بزيارة خاصة إلى المركز أثناء زيارتها لدبي للاحتفال مع الأطفال ومشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة العزيزة التي أسعدتها كثيراً.
وتمنت الفنانة شيرين لدولة الإمارات وشعبها كل الخير والرخاء والتنمية في ظل حكومة قديرة تسعى بكل طاقاتها من أجل توفير غد مشرق لأبنائها. مشيرة إلى أن أيادي الإمارات البيضاء موجودة في كافة أرجاء الوطن العربي.
وحول حلول العيد الوطني ومضمون الاحتفال قالت مريم عثمان مديرة المركز "إنها أغلى مناسبة على قلوب الجميع فلقد شهدت المنطقة منذ 36 عاما ولادة أهم وحدة سياسية في الوطن العربي قامت معها دولة الإمارات في العام 1971 التي استطاعت في فترة قصيرة من الزمن أن تصبح دولة ذات شأن ولاعبا رئيسيا على الساحتين العربية والدولية."
وأضافت "إنها مناسبة للفرح وشكر الله على نعمه ورد الجميل لقادة البلاد جزاهم الله عنا كل الخير والسداد وشد عضدهم من أجل مواصلة مسيرة تنمية الإمارات والارتقاء بمستقبل أبنائها إلى حيث يطمحون."
وقالت "لقد أردنا بهذه المناسبة العزيزة على غرار كل سنة المشاركة في فرحة المناسبة وإعطاء أطفال المركز فرصة للتعبير عن محبتهم الصادقة والعفوية لقادة البلاد الذين يبذلون كل الجهود من أجل توفير الأفضل لشعب الإمارات."
وشمل الاحتفال بالمناسبة تزيينا كاملا للمركز بأعلام الإمارات التي قام برسمها وتلوينها جميع الطلاب بالمركز، كما قاموا بتقديم فقرات غنائية وكليمات حب ووفاء للشيوخ حكام الإمارات الحبيبة وقام الأطفال بصحبة الفنانة شرين بإطفاء الشمعة الـ 36 لعيد الاتحاد على الكيك الخاص بهذه المناسبة بشكل علم الإمارات.