أرسنال يتأهل لنصف نهائي كأس انجلترا

فوز مهم للارسنال

لندن - استعاد أرسنال توازنه سريعا بعد صدمة الخروج المبكر من الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم منتصف الاسبوع الماضي وتأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي بالتغلب على بولتون في عقر داره 1/صفر اليوم السبت في دور الثمانية للبطولة.
ويدين أرسنال بالفضل في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه السويدي الدولي فريدريك ليونجبرج الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من المباراة.
ونجح ليونجبرج في تسجيل الهدف بتسديدة قوية من 18 ياردة ثم ضاعف المهاجم السنغالي الحاج ضيوف من محنة فريقه بالطرد في الدقيقة العاشرة بعد الاعتداء بالضرب بالكوع على الالماني الدولي ينز ليمان حارس مرمى أرسنال.
وقدم أرسنال عرضا قويا في بداية المباراة وأهدر عددا من الفرص الثمينة أمام مرمى بولتون ولكن الفريق صاحب الملعب لم ييأس ولم يستسلم رغم النقص العددي في صفوفه وبدأ في تهديد مرمى أرسنال في العديد من الكرات وكاد يحقق التعادل بفضل انطلاقات لاعبيه وقدرتهم على استخلاص الكرة من لاعبي أرسنال.
وكان بولتون هو الافضل في الشوط الثاني ولكنه فشل في اختراق دفاع أرسنال لينتهي اللقاء بفوز أرسنال واقترابه خطوة جديدة من اللقب الذي يسعى لاحرازه حتى لا يخرج من الموسم الحالي صفر اليدين.