'أبوظبي للسياحة والثقافة' تعزز حضورها على الإنترنت

كل ما تود معرفته عن السياحة في أبوظبي

أبوظبي - أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة موقعها الإلكتروني الرسمي الذي يتميز بتصميم وموارد تفاعلية ومتطورة تغطي مجالات عملها الرئيسة ويشكل المصدر الأول للمعلومات لشركائها والجهات المعنية.

ويقدم الموقع إطلالة شاملة عبر أحدث الوسائط المعلوماتية والبصرية على مهام الهيئة ومسؤولياتها وخدماتها من خلال أدوات تصفح ثلاثية المستويات تسمح للمستخدم بالوصول السهل والسريع للصفحات أو الخدمات التي يبحث عنها.

وأشار خالد هادي المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إلى أن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد يعزز حضور الهيئة على شبكة الانترنت والذي يشمل موقع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والموقع السياحي إلى جانب قائمة أخرى من المواقع الثقافية والسياحية والمعنية بالفعاليات، لافتاً إلى أنه يجري حالياً الإعداد لتدشين المزيد من المنتجات الرقمية.

ويقدم الموقع ما يزيد على 40 ألف كلمة باللغتين العربية والإنجليزية و500 صورة علاوة على أحدث الأخبار المؤسسية عن الهيئة وفعالياتها سواء في الجانب السياحي الثقافي أو الخاص بالمكتبة الوطنية.

وقال هادي إن الموقع يعتبر نقطة الاتصال الأولى بشركاء الهيئة الحاليين والمحتملين ووسائل الإعلام والطلبة والجمهور الراغبين في معرفة المزيد عن منتجاتها وبرامجها ومبادراتها في التوطين والتدريب السياحي فضلاً عن الحصول على مطبوعاتها والإحصاءات وأدوات دفع الرسوم السياحية وإجراءات نيل رعايتها الرسمية للفعاليات.

ويوفر الموقع منصة موحدة لجميع خدمات الهيئة الإلكترونية من التراخيص والتصنيف إلى دليل المكتبة الوطنية والأنشطة الثقافية.

ويعتمد تقنيات متطورة تضمن دخولاً وتصفحاً واستخداماً آمناً لجميع شركاء الهيئة وتتوافق مع الأجهزة النقالة كافة.