« بحبك وبتجوزك» يعيد منى زكي للأفلام الرومانسية

القاهرة - من إيهاب سلطان
تصوير مشاهد الزفاف تم مبكرا خشية الحمل

بدأت الفنانة منى زكي تصوير مشاهد فيلمها الجديد "بحبك وهتجوزك" ليكون ثالث فيلم تشارك في بطولته خلال موسم الصيف الحالي بعد فيلم "خالتي فرنسا" مع عبلة كامل الذي انتهت من تصويره مؤخرا وفيلم " سهر الليالي " الذي يعرض حاليا بنجاح في دور العرض السينمائي.
ويدور الفيلم في قالب اجتماعي كوميدي عن تجهيزات الزواج وليلة الزفاف وحالة الطوارئ التي تعيشها الأسرة المصرية قبل زواج ابنتهم حيث تدور أحداث الفيلم في يوم وليلة هي ليلة الزفاف التي تغير الكثير من حياة الحضور بسبب المفارقات الكوميدية التي تحدث بها.
وأثناء حفل الزفاف تحدث العديد من المفارقات بين أهل العريس " أشرف رياض وأهل العروس " منى زكي منها اشتباك أم العروسة " سوسن بدر " مع أم العريس " ميمي جمال " لعدم رضاهما عن هذا الزواج ويسجل كل هذه المفارقات المصور عمرو واكد.
كما تعود الفنانة منى زكي بفيلمها " بحبك وهتجوزك" إلى الفتاة الرقيقة الحالمة التي تتمسك بحبها وتصر على الزواج مهما كلفها هذا القرار وهو عكس الشخصية التي قدمتها في فيلم " خالتي فرنسا" حيث الندابة التي لم تحظى بالتعليم وتعيش حياة حرمان ورغم ذلك تثور على كل ما حولها وتتعاون مع الشرطة لكشف الفساد.
ويعد فيلم "بحبك وهتجوزك" التجربة الأولى لمخرجه ايهاب لمعي الذي كتب أيضا السيناريو والحوار وقد اضطر لتصوير مشاهد الزفاف في أول يوم تصوير للفيلم خوفا من ظهور أعراض الحمل على بطلة الفيلم منى زكي وهو ما سيعوق تصوير مشهد الزفاف.
وتنتج الفيلم ناهد فريد شوقي التي تعود للانتاج بعد توقف استمر عدة أعوام بعد أخر أفلامها هيستريا للفنان أحمد زكي.
الفيلم بطولة كل من الفنانة منى زكي والوجه الجديد أشرف رياض وهدى سلطان وميمي جمال وماجدة الخطيب وبسمه وسوسن بدر ومها أبو عوف وعمرو واكد.