«سيسكو» تطلق العنان لنفسها في «جيتكس»

حرية لاسلكية، وداعا للكيبلات

جدة (السعودية) – سوف يتشجّع العديد من المؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة الحجم التي تزور معرض "جيتكس" GITEX لهذا العام على إطلاق العنان لنفسها والإفلات من المنافسة من خلال استعمال حزمة حصريّة من شركة "أنظمة سيسكو" وشركة "تيك داتا" Tech Data، وهي حزمة "SME-Break Free Pack". ستقوم الشركة العالميّة الرائدة في مجال حلول الشبكات الخاصة بالانترنت أثناء معرض "جيتكس" لهذه السنة بتوفير الخدمات الاستشاريّة وحزم خاصة بالبنى التحتيّة من أجل مساعدة الشركات الخاصة على اعتماد حلول الشبكات وفق بروتوكول الإنترنت وتعزيز بالتالي أدائها في العمل.
وتمّ تصميم حزمة "SME-Break Free Pack" وتسعيرها بشكل يتلاءم خصّيصاً مع المؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة الحجم، كما أنّها ستُعرض على كافة الزوّار الوافدين من دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق وأفريقيا الشمالية والذين سيتوجّهون إلى منصّة العرض الخاصة بـ"سيسكو". تحتوي الحزمة على حلّ Cisco Aironet اللاسلكي وحلول خاصة بالحماية مع حسم استثنائي على البرامج المقاومة للفيروسات. سيكون هنالك عدد من ممثّلي فريق "سيسكو" التجاري وموزع سيسكو المعتمد، شركة "تيك داتا" وسيكونون مستعدّين لتزويد الزوّار بالنصائح والتوجيهات الاستراتيجيّة.
وقد قال السيد تيم سكوت، مدير المبيعات الإقليمي للقطاع التجاري في شركة أنظمة سيسكو ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، "إنّ غالبيّة الحضور في معرض "جيتكس" ينتمون إلى فئة المؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة الحجم. سنركّز جهودنا هذا العام على استهداف هذه السوق البارزة والمتزايدة". وأضاف "لقد تمّ تطوير حزمة المسرّعات لأنظمة المؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة الحجم من أجل تمكين هذه المؤسّسات من تعزيز موقعها ضمن السوق المحلية وتزويدها بنقطة انطلاق نحو التجارة العالميّة."
من جهته قال دوريان بريكسبير-كويل، مدير قسم أعمال سيسكو في شركة "تيك داتا" الى ان الشركة "تتمتع بخبرة عميقة في أقنية بيع أجهزة التقنية النقالة اللاسلكيّة، ونحن نستمرّ، من خلال شراكتنا مع سيسكو، في توجيه السوق الإقليميّة في حين يتمّ تكييف الأعمال مع الحاجة إلى الوصول النقّال، والنقاط الساخنة العامة للاتّصال اللاسلكي وغير ذلك. إنّ حزم "SME-Break Free Pack" والمسرّعات "Accelerator Bundles" هي أبرز مثال على أهمية الحزم التي تجمع بين التقنية اللاسلكية الآمنة وحلول الوصول إذ إنها تلبّي الحاجة المتزايدة في المنطقة إلى تقنية نقّالة فائقة السرعة. نحن نتوقّع استجابة كبيرة من قبل كلّ من أقنية البيع والمستفيدين النهائيين على حدّ سواء في منطقة الشرق الأوسط."
وتتمحور حلول "سيسكو" لسوق المؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة الحجم حول تعزيز قدرة الموظّفين على التنقّل. فهذا من شأنه مساعدة الشركة على تحقيق إنتاجيّة أكبر من خلال القوة العاملة المحدودة لديها وتعزيز الفعالية إلى أقصى الحدود. ستثبت "سيسكو" أهمية خدمات "سيسكو" للمكتب النقال CMO ودور هذه الخدمات في زيادة إنتاجية الموظّفين بما يوازي ساعة كاملة في اليوم. كما أنّ العاملين في مجال تقنية المعلومات والمدراء وأصحاب الشركات سيطّلعون على ميزات ومنافع هندسة الشبكة المتقاربة والمنافع من حيث تخفيض التكاليف في حال اعتماد نظام هاتفي يعمل عبر بروتوكول الإنترنت.
وأضاف تيم سكوت "يشكّل فريق العمل بالنسبة إلى الشركات الصغيرة أو المتوسّطة الحجم أكبر عبء مادي. لا يستطيع المدير أن يضمن أقصى درجات الفعالية في أداء موظّفيه إلاّ من خلال طريقة نشر استراتيجيّة للتقنيات النقّالة مثل الشبكة الهاتفيّة اللاسلكيّة والتي تعتمد على بروتوكول الإنترنت."